مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/13/2022 01:06:00 م

طريقة فتح قفل الهاتف المحمول في حال نسيتها بخطوات سهلة
 طريقة فتح قفل الهاتف المحمول في حال نسيتها بخطوات سهلة 
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
   

لو أنك من الاشخاص الذين ينسون بسرعة أو أن ضغط العمل لديهم يسبب بعض مشاكل للذاكرة لهم

 فان هذا المقال سينال إعجابك كل تأكيد، فهنا سأعرض أسهل طريقة تمكنك من استعادة فتح الهاتف من دون الحاجة الى مراجعة عامو الصيانة الخاصين، ودفع الأموال الطائلة لهم، لذلك تابع معي.

ففي حال نسيان كلمة المرور

 أو أن أطفالك قاموا باللعب بقفل الهاتف الخاص لك أو أنك لم تستخدمه لفترة طويلة وكان عليك إيلاج كلمة المرور بداخله ولم تستطيع،

 فلا تقلق الحل هنا فقط تابع الخطوات التالية:

1) قم بإغلاق الهاتف نهائياً أي اضغط على الزر الخاص بإيقاف التشغيل.

2) الأن سوف نقوم بإعادة تشغيل هذا الهاتف مرة أخرى، ولكن ليس بالطريقة التقليدية وإنما بالطريقة التالية:

في اللحظة التي يقوم الهاتف بإعادة الإقلاع وإعطاء الشعار الخاص بالشركة المصنعة له، يجب بذات اللحظة الضغط على أزرار مستوى الصوت مع زر ال|power|، أما في حال الضغط على هذه الازرار قبل إرسال الإشعار للأسف الهاتف سيدخل بمرحلة إعادة التهيئة، ولن تتمكن من إيقافه وبالتالي فقدت جميع بياناتك، فاحرص على ما تم ذكره سابقاً.

3)لا تترك هذه الأزرارإلا عندما تقوم الشاشة بإعطائك جملة "بدء التشغيل الأن"، هذه الخطوة مهمة في حذف جميع البرامج الغير أساسية على الهاتف(|Facebook، |YouTube،..)، وغيرها من البرامج التي تم تحميلها ومن ثم تثبيتها.

4) عند ظهور الشاشة وفي الطرف السفلي ستظهر جملة "الوضع آمن"، وعند الدخول إلى التطبيقات سنلاحظ أن الهاتف أصبح يحوي فقط البرامج الأساسية.

5) الأن هذه الخطوة مهمة من أجل عملية معرفة سبب الخلل في عد قدرتنا على فتح الهاتف.

الإعدادات← الضبط← مدير التطبيقات← سوف نظهر على برنامج بأيقونة قفل← عند الولوج إليه تظهر العديد من الخيارات (نختار إلغاء التثبيت) .

6) الخطوة الأخيرة هي من أجل الغاء الوضع الآمن الذي سبق وقمت بإدخاله، فنقوم بطلب إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى، عندما يعمل سنلاحظ أن جميع التطبيقات التي لم تكن مثبتة في الهاتف قد تم استعادتها بنجاح، ولكن من دون أي كلمة مرور عليها.

وبالتالي تمكنا من إلغاء القفل عن جميع هذه التطبيقات مهما كان هذا القفل كبير، وذلك من خلال إزالة التطبيق المسبب لهذه المشكلة.

لذلك يا صديقي أي أمر يخص |التكنولوجيا|، أو التطبيقات التي يتم تطويرها وتحديثها وإطلاق إصدارات جديدة لها، لا تجعلها تعكر صفو هدوءك، فأي مشكلة من خلال العلم والمعرفة قد نتمكن من الوصول الى حل لها، فقط عليك معرفة كيفية البحث عن هذه الحلول.

لذلك احرص كل الحرص على متابعة جميع مقالاتنا التقنية والتكنولوجية فهي ستوفر الوقت والجهد عليك، إن كنت من متابعي هذه المقالات يسعدني مشاركتك رأيك بها من خلال التعليقات.

آلاء عبد الرحيم 


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.